شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

مشكلة تسرب المياه في الجدران والأرضيات والأسقف أحد المشاكل الهامة التي تواجه الكثير من الأشخاص في منازلهم ويصعب السيطرة عليها بسهولة دون الاعتماد على شركة كشف تسربات المياه بالرياض، فمن المعروف أن الشركات المتخصصة والخبيرة بمجالات الصيانة تعتمد في خطتها على الأجهزة التقنية الحديثة التي تعمل بكفاءة عالية ولا تستغرق وقت طويل لحل المشكلة، ونحن على أتم الاستعداد لحل أي مشكلة تواجهك بالى دقة وبأقل الأسعار و بالاعتماد على فريق متكامل من الخبراء والفنيين والعمال المتخصصين والمدربين بأعلى مستوى، اطلع على المزيد من التفاصيل عن الخدمة بمتابعة السطور القادمة.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تتركز خدمة كشف تسربات المياه على مجموعة من الأجهزة التقنية المتخصصة التي تساعد في الفحص الشامل لعيوب نظام السباكة واكتشاف سبب المشكلة دون تكسير،  فلا تعتمد طريقة العمل على نمط محدد، فكشف التسربات الخارجية الظاهرة يختلف تمامًا عن التسربات المخفية التي تحتاج لأجهزة متخصصة لفحص المكان بالكامل، وتحديد موضع التسريب بدقة عالية،  لدينا خبراء ومهندسون متخصصون في نظام الصرف، وفحص النفايات لديهم القدره على معرفة مكان التسريب داخل العقار،  جميع خطوات العمل تتم وفقًا لخطة علمية مدروسة تعمل على حل المشكلة والتخلص منها نهائيًا، وكل هذا يتم بأقل تكلفة بإمكانيات عالية لن تجدها في أي مكان آخر على مستوى المملكة.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

يمكنك الآن إصلاح جميع مشاكل تسربات المياه سواء كانت ظاهرة أو مخفية، فإن كنت تعاني من تلف في مواسير المياه أو مشكلة تحول دون وصول المياه بشكل طبيعي إلى المنزل وظهور أي نتائج سلبية سواء على الجدران أو الأرضيات أو الأسطح؛ فشركة القمة هي الحل الأمثل لك للتخلص من جميع مشاكل تسربات المياه وعلاجها في وقت قياسي وبأعلي دقة ممكنة بالاعتماد على فريق متكامل من الخبراء والفنيين المتخصصين بهذا المجال.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بالرياض

نقدم لعملائنا في كل مكان مجموعة من المزايا الشاملة يمكنك الحصول عليها عند طلب الخدمة من خلالنا، وهي كالتالي:

  • لدينا فريق متكامل من العمالة المتخصصة المدربة على أعلى مستوى؛ لديها القدرة على إنجاز العمل في أقصى وقت وبأعلى دقة ممكنة.
  • كما نهتم بتطوير جودة العمل لذلك نختار فريقنا بعناية كبيرة، ووفقا لمعايير دقيقة حرصًا منا على إرضاء رغبات جميع العملاء.
  • لدينا أسطول متكامل من السيارات المتخصصة والمجهزة بأحدث التقنيات تنتقل إلى أي مكان على مستوى المملكة لتقديم الخدمة.
  • نقدم ضمان شامل على جميع الخدمات التي تتم بواسطة فريقنا.
  • نهتم بتوفير أسعار مميزة لعملائنا،  ولذلك تقوم بعمل عروض وخصومات دورية على كل الخدمات التي نقدمها.
  • نعتمد في تطبيق خطوات العمل على مهندسون وفنيون متخصصون في مجال الكشف عن تسربات المياه وصيانة وإصلاح أنظمة السباكة والصرف.
  • فريق خدمة العملاء لدينا متاح على مدار 24 ساعة للرد على جميع الاستفسارات وتلقي الطلبات، يمكنك التواصل في أي وقت لطلب الخدمة وسنكون في خدمتك على الفور.

خدمات شركة كشف تسربات المياه بالرياض

لا تتوقف خدماتنا على كشف التسربات المائية في المنازل والفلل والمؤسسات العامة والخاصة بل تمتد لتشمل مجموعة من الخدمات الأخرى، وهي كالتالي:

  • خدمه إصلاح تسربات المياه.
  • صيانة أنظمة الصرف الصحي وأنظمة السباكة.
  • إصلاح الضرر الناتج عن تسربات المياه.
  • خدمة عزل الأسطح والأرضيات والجدران .
  • كما تقوم بعزل وحماية وصيانة الخزانات والمسابح.

ارقام شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

إن كان لديك أي استفسار حول الخدمة يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء في أي وقت على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وسيرد عليك أحد ممثلي الخدمة لبحث استفسارك أو تسجيل طلبك حول أي خدمه نقدمها، يمكنك أيضا معرفة المزيد من التفاصيل حول قائمة الأسعار الحالية، التكلفة الفعلية للخدمة التي تريدها، فلا تتردد في التواصل معنا الآن.

أسعار شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تتفاوت أسعار خدمة الكشف عن تسربات المياه تبعًا لما إذا كانت التسربات مخفية أو ظاهرة والأجهزه المستخدمة في الكشف، وعدد العمالة المطلوبة؛ فجميع هذه الأشياء تؤثر على السعر بالزيادة أو النقصان،  لكننا نحاول بقدر الإمكان الحفاظ على ثبات الأسعار لذلك نقدم لعملائنا مجموعة من الخصومات والعروض الحصرية لن تجدها في أي مكان آخر يقدم ذات الخدمات مما يضمن لك الوصول إلى أفضل سعر الخدمة.

نصائح شركة كشف تسربات المياه بالرياض

مشكلة تسربات المياه من المشاكل الكبيرة التي يمكن أن تؤثر على المنزل بالكامل، وتسبب الفوضى والعديد من الأخطار الصحية، ويمكنك تفادي كل هذا باتباع بعض النصائح أهمها ما يلي:

  • يجب مراقبة مواسير الصرف وأنظمة السباكة بشكل دوري للتأكد من عدم وجود أي تلفيات يمكن أن تسبب تسربات فيما بعد.
  • عند ملاحظة أي ت تسريب في أي مكان في المنزل بالمطبخ او الحمام أو المسبح يجب كشف المشكلة فورًا وعلاجها حتى لا تتفاقم.
  • عند ترك المنزل لمدة طويلة يفضل غلق الصنابير جيدًا والمحابس لمنع أي تسربات أن تؤثر على البنية التحتية للمكان.
  • يجب عمل عزل كامل للاسطح والأرضيات والجدران بمواد قوية وآمنة لمنع أي مشكلة.
  • يفضل الاعتماد على شركة متخصصة في مجال الكشف عن تسربات المياه إذا كنت تعاني من مشكلة وتحتاج إلى حل فوري وسريع.

كيف اعرف مكان تسرب الماء؟

هناك عدة علامات تظهر على البناء يمكنك ملاحظتها للتأكد من مدى وجود تسريب في احد الاماكن بالمنزل وهي كالتالي:

  • تقشر الدهانات في الجدران وظهورها بمظهر سيء للغايه.
  • ظهور بعض التشققات والشروخ في الجدران.
  • ملاحظه وجود علامات للمياه بجانب أركان الجدران  وبالقرب من الأسقف و أنظمة الصرف.
  • انتشار الرطوبة والحشرات في كل مكان بالمنزل.
  • ظهور روائح كريهة غير معلومة المصدر.
  • ارتفاع فواتير المياه عن المعدل الطبيعي لها.

هل يوجد جهاز كشف تسرب المياه؟

هناك مجموعة من الأجهزة المختصة لكشف تسريبات المياه الظاهرة والخفية والتي يتم استخدامها بواسطة فريق من المتخصصين؛ أهمها جهاز الذبذبات الترددي وهو عبارة عن أداة صغيرة الحجم يتم استخدامها للكشف عن أي تسربات مائية من خلال مجموعة من الترددات التي تنطلق داخل مواسير الصرف للكشف عن حالة المواسير من خلال شاشة الكترونيه تُصدر بيانات دقيقة حول مكان التسريب.

ما الحل عند تسرب الماء داخل الجدار؟

إن كان التسرب بسيط يمكن وضع بعض المواد اللاصقة بالمكان المحدد لمنع نزول المياه، وإذا كانت هناك مشكلة أكبر من ذلك أو تلف في إحدى مواسير الصرف يجب تغيير المنظومة بالكامل بالاعتماد على فريق متخصص لحل المشكلة بشكل سريع باستخدام مواد وخامات عالية الجودة تظل مدة طويلة من الزمن دون صيانة.

هل الماء يؤثر على السقف؟

بالطبع نعم،  تسربات المياه يمكن أن تؤدي لحدوث صدأ في الحديد مما يؤثر على البنية التحتية للعقار، ويؤدي لتآكل وانهيار الخرسانة مسببة عواقب كبيرة إن تم إهمالها، ولذلك عند ملاحظة أي تنقيط أو تسرب في أي مكان يجب معالجته فورا بطريقة سليمة للتخلص من المشكلة نهائيا وتفادي أي خسائر محتملة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب